تكبير الثدي في تونس

صدر جميل... لقد حلمت كثيرا بذلك

ياسمين 38 سنة مساعدة إدارة – الجزائر

لقد مللت الإحساس بكوني لست امرأة. أريد أن يواصل زوجي الإعجاب بي لكن قبل كلّ شيء أريد الإحساس بكوني امرأة. أصبحت معقدة إلى درجة رغبتي في عدم التعرّي أمام زوجي وحتى الوقوف أمام المرآة. أنا أخجل من جسم المراهقة الذي أصبح لديّ بينما أنا امرأة.

بادروا باكتشاف نتائج عملية تكبير الثدي من خلال الصور

عملية تكبير الصدر

تهدف عملية جراحة تكبير الثدي إلى الزيادة في حجم الثديين حتى يكونان متناغمان مع القوام. بعد التشاور مع المريضة يحدّد الجراح نوع الحشوة أو الغرسة (دائرية أو بيضوية)، وحجمها والأسلوب المعتمد في ذلك.

من هم المؤهلون للقيام بهذه العملية؟

هي عملية ينصح بها للنساء اللاتي لديهن إحساس بكونهن لسن “نساء حقيقيات” لأنّ لديهن ثديين صغيرين جدا. بالنسبة لكثير من النساء، تساهم عملية تكبير الثدي في استعادة ثقتهنّ بالنفس وبالإحساس بالأنوثة والكمال. يتم اللجوء إلى تقنية حشوات الثدي الصناعية في حالة السعي إلى تكبير الثدي بدافع نفسي وتجميلي.
من أهم أسباب لجوء النساء إلى هذا التدخل الجراحي هو استعادة الحجم الطبيعي للثدي بعد انقضاء فترة الحمل، أو تبعا لفقدانهن لبعض الوزن أو بسبب نقص في حجم الثديين.

يمكن كذلك للحشوات الاصطناعية أن تصلح جزئيا ترهل الثديين وانخفاضهما نحو الأسفل. ويمكن دمج تقنية وضع الغرسات مع تقنية شدّ الصدر بما يساعد على رفع الثديين من جديد.

العملية

التقنية المعتمدة

يتمثل مبدأ جراحة تكبير الثدي في إدراج حشوة اصطناعية بصورة تكون فيها مغطاة بحدّ أقصى من قبل الأنسجة الطبيعية من أجل إخفائها. عند المريضات الضعيفات يتم غرس الحشوة وراء العضلة الصدرية الكبرى. وبالنسبة للأخريات، يتم وضعها وراء الغدة. مع الإشارة إلى أنّ كل حالة فريدة من نوعها وتتطلب مناقشة مع الجراح. يمكن وضع الأطراف الصناعية تحت الثدي من خلال شق يقع في منطقة تقاطع الثدي مع جدار الصدر أو عن طريق شق نصف دائري حول الحلمة. ويعدّ هذا الخيار الأفضل من الناحية الجمالية ولكن يمكن أن يؤثر على القدرة على الرضاعة الطبيعية. ويخضع اختيار نوعية الشق إلى حالة المريضة ويتم شرح ذلك قبل الخضوع إلى العملية.

الإقامة بالمستشفى

في تونس عادة ما تكون الإقامة لمدة ليلة واحدة.

التخدير

تتم هذه الجراحة تحت التخدير العام.

المخاطر

بادروا بالإطلاع على الجذاذة المفصلة حول عملية تكبير الثدي.

ما بعد العملية

تتميز الفترة الموالية للجراحة بآلام لمدة تتراوح بين 08 و10 أيام. في غضون شهرين أو ثلاثة تتعافى الأنسجة وتتلاشى الكدمات بما يسمح بملاحظة نتيجة العملية بشكل جيّد.

تغيير الحشوات

يتم برمجة تغييرها في فترة تمتد بين 10 و15 سنة إذا لم يطرأ أية مضاعفات على الحالة مع مراعاة خصوصية المريضة التي نتعامل معها
وفي الختام نشير إلى أنّ هذا التدخل يساعد على تغيير القوام بشكل واضح والحصول على نتائج ايجابية ومرضية.

مدة الإقامة

تدوم عموما هذه المدة 5 ليال و6 أيام لكي يتمكن الجراح من متابعة المريضة بعد إجراء العملية بشكل جيد.

المتابعة ما بعد العملية

تتم هذه المتابعة في تونس بالمصحة ثم بالفندق. خلال فترة النقاهة بالفندق ستتكفل ممرضة بتأمين العلاج الذي يصفه لكم الجراح. وسيقوم الجراح بزيارتكم لمراقبة حالتكم قبل يوم من عودتكم إلى بلدكم.

السعر

وقع تحديد سعر عملية تكبير الثدي أو تغيير حشوات الثدي (الحشوات الدائرية) بــ2400 أورو. وبالنسبة للحشوات البيضوية فان السعر هو 2500 أورو. وللمزيد بادروا بالإطلاع على أسعارنا المندرجة ضمن صيغة الرحلة كاملة المصاريف”.

تقييم النتائج

عند العودة إلى الديار ننصحكم بالبقاء على اتصال بنا وبالجراح عبر البريد الالكتروني أو بالهاتف لإطلاعنا على نتيجة العملية ومدى تقدم مرحلة العلاج.

إتصل بنا

سنتولى مدكم بتقييم الطبيب مرفقا بالتكلفة الجملية والإجابة على إستفساراتكم مع تحديد موعد لكم.

Sending

صمم الموقع من طرف www.digitalbath.fr| © جميع الحقوق محفوظة 2018

Log in with your credentials

Forgot your details?