تجميل الجفون في تونس

لم أعد قادرة على مزيد تحمّل هذا الأمر

فريدة- 50 سنة- متقاعدة- مرسيليا

لا أحتمل رؤية وجهي بهذا الحال. دائما ما أبدو حزينة ومتعبة رغم إحساسي الداخلي بكوني مازلت شابة. لم يعد جسمي متطابقا مع العمر الذي أحس به.
عملية تجميل الجفون ستمكنني من الحصول على مظهر حسن ونظرة جميلة دون تغيير كبير في وجهي.

جراحة تجميل الجفون

بمرور الوقت تطرأ على الجفون تغييرات فتصبح النظرة متعبة وأكبر سنّا مما هي عليه. تتمثل عملية تجميل الجفون في إزالة كمية الجلد الزائدة من الجفون العلوية و/أو السفلية. وغالبا ما يتم دمج هذا الإجراء الجراحي مع عملية شدّ الوجه.

من هم المؤهّلون للقيام بهذه العملية؟

عادة ما تظهر الأعراض الأولى للشيخوخة على الجفون. ويؤثر هذا التدهور مباشرة على النظرة والملامح العامة للوجه. ويمكن إجراء العملية على الجفنين أو على الجفون الأربعة وفق ما تقتضيه الحالة.

العملية

التقنية

1- شق الجلد:

جراحة الجفون العلوية: تكون مخفية في الأخدود الموجود في منتصف الجفن بين جزئيه المتحرك والساكن.

جراحة الجفون السفلية: يكون على بعد مليمتر أو مليمترين تحت الرموش مع إمكانية الامتداد قليلا إلى الخارج.

تتطابق آثار الندوب مع مواقع الندوب والتي تكون مغطّاة في الطيات الطبيعية للجلد. يقع إزالة الطبقات الدهنية وكمية الجلد الزائدة من خلال الشقوق.

2 التقطيب – الغرز

تتم باستعمال خيوط دقيقة وتتولى ممرضة من بلدكم إزالتها في اليوم الخامس.

ما بعد العملية

لن يكون هناك آلام وإنما إحساس بعدم الارتياح وضغط على مستوى الجفون وبعض الضباب على العينين. يجب الخضوع إلى الراحة وتجنب القيام بمجهود بدني خلال الأيام الأولى بعد العملية. وتظهر كذلك كدمات وانتفاخ. كما يستحيل في بعض الأحيان إغلاق الجفون وترتفع الزاوية الخارجية للعين قليلا لكن لا يجب القلق لأن هذه العلامات ستختفي بسرعة.

يتم إزالة خيوط التقطيب في اليوم السادس بعد العملية. يمكن أن تبقى الندوب لبعض الأسابيع الموالية للعملية لكن تغطيتها ممكنة من خلال الماكياج.

المخاطر

بادروا بالإطلاع على الجذاذة التفصيلية حول عملية شد الجفون.

مدة الإقامة

بالنسبة لعملية تجميل جفنين، تتمثل الإقامة في 02 ليال و03 أيام. أما بالنسبة لعملية تجميل الجفون الأربعة فهي في حدود 03 ليال و04 أيام (في صورة عدم حصول مضاعفات والتي يتم إدراجها ضمن طلب الأسعار الخاص بكم.

المتابعة

خلال إقامتكم بالنزل بعد العملية سوف تتولّى ممرضة تقديم الرعاية الطبية اللازمة التي وصفها الجراح وذلك بصفة يومية. كما سيقوم الجراح بزيارتكم يوما قبل مغادرتكم تونس إلى بلادكم.

التكلفة

تقدّر كلفة عملية تجميل جفنين بــ1300 أورو. أما بالنسبة لعملية تجميل الجفون الأربعة فتقدر بـــ1900 أورو.
يتضمن هذا السعر الإقامة والتدخل الجراحي وليس عليكم سوى دفع المبلغ الظاهر على “طلب الأسعار” الخاص بكم.

بالنسبة لعملية تجميل الجفون الأربعة تتضمن إقامتكم ليلة واحدة بالمصحة وليلتين بفندق من فئة الــ5 نجوم في غرفة فردية وبإقامة كاملة إضافة إلى التنقلات المختلفة بين المطار والفندق والمصحّة. وهي تستثني النفقات الفردية خارج النزل والمصحة على غرار المشروبات والمكالمات الهاتفية.

تتضمن العملية أتعاب الجراح وطبيب التخدير وتكاليف المصحة ورعاية الممرضة داخل الفندق وأسعار المواد الصيدلانية ما بعد العملية وزيارة المراقبة التي يقوم بها الجراح بعد العملية وقبل المغادرة.

تقييم النتائج

عند العودة إلى أوطانكم ننصحكم بالبقاء على اتصال بنا وبجراحكم المعالج عبر البريد الالكتروني أو الهاتف لإطلاعنا على نتائج عمليتكم الجراحية.

إتصل بنا

سنتولى مدكم بتقييم الطبيب مرفقا بالتكلفة الجملية والإجابة على إستفساراتكم مع تحديد موعد لكم.

Sending

صمم الموقع من طرف www.digitalbath.fr| © جميع الحقوق محفوظة 2018

Log in with your credentials

Forgot your details?