ضمانات

اختار شركائنا من جراحي التجميل في تونس عدم إجراء عمليات التجميل كثيرة التعقيد أو تلك التي تتطلب متابعة طويلة الأمد وعدم قبول المرضى المعرّضين للخطر وذلك للحدّ من الحوادث. في مجال الجراحة، تظلّ المضاعفات واردة في أيّ لحظة.

وتتمثّل سياسة استيتيكاتور في هذا المجال فيما يلي:

في حالة المضاعفات المثبتة

لكلّ نوع من التعقيدات حلاّ فوريا يعيد الأمور إلى نصابها وهي من المهام الموكولة لفريقنا بما أنّ المريض في عهدتنا الكاملة بتونس.
في حالة تجاوز فترة العلاج فترة الإقامة بتونس، تتمّ متابعة المريض من قبل أطباءنا بفرنسا. عند الشفاء وإذا اقتضى الأمر ضرورة إجراء عملية أخرى، تتكفّل استيتكاتور بتحمّل كلّ التكاليف وذلك بعد استشارة أحد جراحي التجميل بفرنسا لتقييم حالة الشفاء ووضع اللمسات الأخيرة الواجب القيام بها (أنظر شروط الرعاية أ دناه).

في حالة تكون النتائج غير مرضية

تتمّ عملية التقييم من خلال الصور. إذا تمّ التأكّد فعلا من أنّ النتائج غير مرضية، تتكفل استتيكاتور بمصاريف إعادة العملية. وبخلاف ذلك يتم اللجوء إلى التحكيم من خلال جراح محايد يختاره المريض. ولا بدّ أن يكون الجراح المقترح مسجّلا بالعمادة الوطنية للأطباء بالبلد الذي يمارس فيه المهنة. كما يجب على الجراح المقترح مدّ الجراح الأول الذي قام بالعملية بتقرير مفصّل يتضمن ملاحظاته. وإذا أشار الجراح المحايد بضرورة إعادة العملية فسيكون ذلك على حساب استيتيكاتور.

لا تطبّق ضمانات استيتيكاتور في الحالات التالية:

  • تقديم معلومات خاطئة باستمارة “طلب عيادة مجانية” وخاصة على مستوى التاريخ الطبي للمريض.
  • عدم احترام إحدى الشروط المشار إليها في “طلب الأسعار” وخاصة التوصيات الطبية قبل إجراء العملية (التدخين- تناول الأدوية الممنوعة…)، والقطع الإرادي أو غير الإرادي لفترة الإقامة ما بعد العملة، الخ.
  • عدم احترام التوصيات الطبية التي يصفها الجراح المعالج ما بعد العملية.
  • القشور الناتجة عن الأطراف الاصطناعية في الثدي لأنها لا تعتبر مضاعفات بل هي أثار غير محبّذة.

مدة صلاحية ضماننا:

تتمثل المدة في ثمانية أشهر يتم احتسابها منذ تاريخ إجراء العملية والذي لا يكون صالحا إلا إذا تمت العملية بتونس لا غير. </</p

هذه الالتزامات تعاقدية وترتكز على حسن نية الطرفين. تلتزم استيتيكاتور بتقديم خدمة المتابعة والإحاطة بمرضاها بصفة تتجاوز المستوى المتعارف عليه نظرا لطبيعة المرضى الذين تتعامل معهم وأيضا للمحافظة على السمعة الجيدة التي تتمتع بها.

توجد في ميدان جراحة التجميل ممارسات سيئة ويتطلب الحصول على تعويض سنوات طويلة من التقاضي. لكن مع استيتكاتور لن تحتاجوا إلى الذهاب إلى المحاكم لأنّنا نعيد العملية دون تأخير.

يتمثل ضماننا في حالة إعادة العملية في:

  • التكفل بمصاريف الإقامة (للمريض فقط)، تكاليف المصحة وأجرة الجراح وطبيب التخدير، وليالي الإقامة بالمصحّة، والمستلزمات والأدوية إن وجدت.
  • لا تشمل هذه التعويضات الرحلة والسفر.

إتصل بنا

سنتولى مدكم بتقييم الطبيب مرفقا بالتكلفة الجملية والإجابة على إستفساراتكم مع تحديد موعد لكم.

Sending

صمم الموقع من طرف www.digitalbath.fr| © جميع الحقوق محفوظة 2018

Log in with your credentials

Forgot your details?