عملية شدّ الأفخاذ في تونس

الفخذان لديّ متجعدان

فاتن – 43 سنة – طبيبة أسنان – تونس

أعترف بأن وزني قد شهد تقلبات على مر السنين لكن ميزة التجعد على الجانب الداخلي للفخذين يزعجني كثيرا. بفضل عملية شدّ الفخذين سوف أتحرّر من هذا الإحراج.

عملية شد الفخذين

تهدف علمية شد الفخذين إلى إزالة الجلد الزائد وكمية الدهون التي يمكن أن تتراكم على مستوى الجانب الداخلي للفخذين. وعلى غرار جلد الوجه فان جلد الجانب الداخلي للفخذين هو جلد هشّ والذي عادة ما يتسبب عموما في الظهور المبكر لأعراض الشيخوخة. تتميز هذه المنطقة بخصوصية الاحتفاظ بالدهون. نادرا ما تقدم ممارسة الرياضة والحميات الغذائية نتائج مقنعة عندما يتعلق الأمر بتصفية هذه المنطقة من الدهون.

من هم المؤهّلون للقيام بهذه العملية؟

يستهدف هذا التدخل الجراحي الأشخاص الذين لديهم فوائض جلدية نتيجة لتغيرات الوزن أو بسبب ترهل الجلد نتيجة التقدم في العمر. ويعدّ المظهر المتجعد للجلد والدهون الزائدة من العيوب التي تحفز معظم المرضى عل الخضوع لهذه الجراحة والتي يمكنها معالجة المشكلتين معا باستخدام تدخل جراحي واحد.

العملية

التقنية

تجرى عملية شفط الدهون في البداية إذا اقتضى الأمر ذلك قصد إزالة الرواسب الدهنية من المنطقة. يتم إحداث شق طولي على مستوى الأربية وأفقيا أعلى الفخذ بما يساعد على معالجة الجلد الزائد الموجود بهذه المنطقة (كامل طول اعلي الفخذ). في حين يستحسن إحداث شق عمودي طولي على الجهة الداخلية للفخذ لمعالجة فائض الأنسجة الموجودة على الجانب العرضي للفخذ. بعد إزالة الجلد الزائد يتم تثبيت الجلد من خلال غرز.

تمكّن الطريقة الحالية في معظم الأحيان من الاستغناء على طريقة وضع مصارف الدهون على مستوى الشقوق.

الإقامة بالمصحة

عادة ما تتراوح هذه المدة بين يوم واحد وثلاثة أيام حسب الحالة المعالجة.

التخدير

تتم عموما تحت التخدير العام

ما بعد العملية

يمكن للمريض مغادرة المصحة خلال 24 إلى 48 ساعة بعد العملية. من المتوقع ظهور انتفاخ وكدمات ليختفي جانب كبير منها في غضون أسبوعين. لا بدّ من التوقف عن العمل خلال أسبوعين بالنسبة للوظائف التي تتطلب مجهودا بدنيا. كما يجب تجنب الحركات القوية الفجئية وتعريض الندوب إلى أشعة الشمس. ويمكن استئناف التمارين الرياضية تدريجيا بعد مرور ستة أسابيع بعد العملية.

مدة الإقامة

تدوم المدة المقرّرة للإقامة بتونس قصد إجراء هذه العملية بــخمس ليال وستة أيام وهو الوقت اللازم لاستعادة الحيوية والوقت اللازم حتى يتمكن الجراح من مراقبة عملية الشفاء. يتم وصف مهدئات للتقليل من الآلام.

المتابعة ما بعد العملية

بمجرد انتهاء عملية المراقبة بالمصحة يمكن للمريض العودة إلى الفندق لاستكمال فترة النقاهة حيث الرعاية الطبية اللازمة من قبل ممرضة. كما سيكون للمريض موعد جديد مع الجراح المعالج قبل مغادرة تونس وذلك لفحص مواقع الشق ومراقبة الشفاء.

التكلفة

تقدر كلفة هذه العملية في إطار عرضنا “رحلة تجميل كاملة المصاريف” بــــ2400 أورو.
للمزيد بادروا بالإطلاع على صيغة تعريفة كاملة المصاريف”.

إتصل بنا

سنتولى مدكم بتقييم الطبيب مرفقا بالتكلفة الجملية والإجابة على إستفساراتكم مع تحديد موعد لكم.

Sending

صمم الموقع من طرف www.digitalbath.fr| © جميع الحقوق محفوظة 2018

Log in with your credentials

Forgot your details?