شدّ الوجه عن طريق حقن الدهون في تونس

سهام – 36 سنة

لقد فقد وجهي خصوصياته الدائرية بمرور الوقت وخاصة على مستوى الوجنتين اللتان حفرتا. وقد جعلني ذلك في حالة مرضية فقررت إصلاحها.

شد الوجه عن طريق حقن الدهون

من أجل استعادة مظهرنا الشبابي أصبح من الممكن اليوم إعطاء حجم جديد لمنتصف الوجه عن طريق حقن الدهون المستخرجة من أجزاء أخرى من الجسم (وهي تأخذ عموما من البطن والفخذين ومن أماكن أخرى بها زوائد دهنية). وتمكّن هذه العملية من استعادة نظارة واشراقة الوجه بعد فقدانها بفعل السنوات الطويلة.

من هم المؤهلون للقيام بهذه العملية؟

مع التقدّم في العمر، تتركّز الدهون في الوجه وخاصة بالمناطق أسفل الجفون وحول العينين ومنتصف الوجه حيث. يترهّل الجلد وتنتشر التجاعيد. ويساهم ذلك في ظهور الوجنتين الغارقتين ويفقد الوجه حجمه الطبيعي الجميل. وتتم ملاحظة ذلك كذلك لدى الأشخاص الذين فقدوا الكثير من الوزن. وللإشارة فانّ عملية شد الوجه بحقن الدهون تعدّ بديلا لعملية تعبئة وغرسات الذقن والتي تسجل طلبا شعبيا متزايدا خلال السنوات الأخيرة.

العملية

التقنية

يتم تحديد المنطقة التي سيتم من خلالها استخراج الدهون بنفس طريقة شفط الدهون. ثمّ وعند تجميع الدهون تتم معالجتها بواسطة الطرد المركزي بما يسمح بالفصل بين الخلايا السليمة والمتضررة من عملية المعالجة. بعد التصفية تحقن الخلايا الدهنية داخل مناطق الوجه التي تحتاج إلى زيادة الحجم والشكل.

الإقامة

يمكن إجراء العملية بطريقة المعالجة غير المعطّلة (حيث يتمّ مغادرة المصحة في نفس اليوم). ومع ذلك ينصح الجراح مرضاه بالإقامة لليلة واحدة بالمصحة.

التخدير

تتم العملية تحت التخدير الموضعي أو العام للمريض. ويتوقف ذلك على حجم العملية التي ينبغي القيام بها.

المخاطر

بادروا بالإطلاع على الجذاذة التفصيلية حول عملية شد الوجه بحقن الدهون.

الآثار الجانبية لما بعد العملية

رغم محاولة التقليل منها من خلال التدخل الجراحي، يتم ملاحظة كدمات على مستوى الوجه وذلك لبعض الأيام قبل الاختفاء واستئناف الأنشطة اليومية حيث يمكن في هذا الإطار استعمال كريمات للتخفيف منها وإخفائها. تهدأ مناطق استخراج الدهون وتبرأ في غضون أسبوع أو أسبوعين. ومقارنة بعملية شد الوجه تعتبر الآثار الجانبية لعملية شدّ الوجه عن طريق حقن الدهون قليلة.
من جهة أخرى واعتمادا على مناطق الشفط المختارة، فإنّ تقنية التصريف اللمفاوي منصوح بها بعد العملية من قبل الجراح المباشر.

مدة الإقامة

تدوم مدة الإقامة الطبية في تونس المقررة لمرضانا القادمين من الخارج خمس (05) ليال وستة (06) أيام.

المتابعة ما بعد العملية

إذا قرّر الجراح المعالج مغادرتكم للمصحة يوم العلمية، يمكنكم العودة إلى الفندق أين ستتلقون الرعاية اللازمة بعد العملية. أما وفي حالة الاحتفاظ بكم بالمصحة لليلة بعد العملية فسيقوم الجراح المباشر بفحصكم أثناء زيارة التفقد قبل مغادرتكم تونس.

التكلفة

بادروا بالاستفادة من طلب الأسعار الخاص بكم بشكل مجاني ودون إلزامكم بشئ في حالة إجرائكم لعملية شدّ الوجه عن طريق حقن الدهون.

تقييم النتائج

عند العودة إلى أوطانكم ننصحكم بالبقاء على اتصال بنا وبجراحكم المعالج عبر البريد الالكتروني أو الهاتف لإطلاعنا على نتائج عمليتكم الجراحية

إتصل بنا

سنتولى مدكم بتقييم الطبيب مرفقا بالتكلفة الجملية والإجابة على إستفساراتكم مع تحديد موعد لكم.

Sending

صمم الموقع من طرف www.digitalbath.fr| © جميع الحقوق محفوظة 2018

Log in with your credentials

Forgot your details?