شفط دهون الرقبة في تونس

وجهي منتفخ

عيشة – 40 سنة- طبيبة عيون – موريطانيا

رغم فقداني للوزن فقد بقي وجهي منتفخا أتمنى أن يكون وجهي رقيقا أكثر من قوامي.

شفط الدهون من الرقبة

للحصول على تماثل وتوازن كاملين على مستوى الوجه، يحبّذ عدد هام من المرضى تخفيض كمية الدهون الزائدة تحت الذقن والرقبة. عندما تتراكم الدهون بهذه المناطق تختفي الملامح الجميلة للوجه. وتساهم هذه عملية شفط الدهون من الرقبة في إحداث نقلة رشيقة على مستوى الرقبة وخطّ الفكّ.
إذا كنت تعاني من الذقن المزدوج أو المتراجع فانّ عملية شفط دهون الرقبة تمثل علاجا فعالا لذلك.

من هم المؤهلون للقيام بهذه العملية؟

عند زيادة الوزن فانّ الوجه هو أول الأمكنة التي تظهر ذلك. تمتلئ الخدود وتتوسع الرقبة وتتراكم بالذقن كمية من الدهون الزائدة. في المقابل وعند فقدان الوزن فانّ الدهون المتراكمة بالرقبة والذقن لا تتأثر بذلك وتحافظ على هذه الكميات الزائدة. بالنسبة للمرضى الذين لا يتغير لديهم الوزن فانّ الذقن المزدوج غالبا ما يكون عاملا وراثيا.

تمثل الرقبة والذقن من المناطق الأكثر إشكالا بالنسبة إلى المرضى الذين لديهم الجيوب الدهنية. سوف تعالج عملية شفط دهون الرقبة كامل المنطقة الواقعة تحت الخط الذي يصل الأذنين وزوايا الفم وهذا يشمل جزء من الوجنتين والفكين والذقن والرقبة. يهدف هذا التدخل الجراحي إلى إعطاء وجه المريض شكلا متوازنا.

العملية

التقنية

تجرى العملية باستخدام قنية شفط (أنبوب فولاذي رقيق) يتم إدخالها بالمنطقة المعالجة. يتم تحريك القنية ذهابا وإيابا لتفكيك الدهون التي سيتم امتصاصها من الجسم. عندما يتعلق الأمر بالرقبة والذقن من الضروري التصرف بحذر. أنها مناطق لا تحتوي دهونا كثيرة وكمية صغيرة منها يمكن أن تحدث الفارق.

تهدف العلمية إلى نحت الرقبة والذقن بدلا من إزالة أكبر قدر ممكن من الدهون لإنتاج نقلة رشيقة على مستوى الرقبة والذقن. يحاول جراحونا المختصون في شفط الدهون من المناطق الحساسة بلوغ التميز في عدم ترك أي فرق أو تمييز بين المناطق المانحة (مناطق استخراج الدهون) وغير المانحة.

الإقامة بالمصحة

عادة ما تكون المدة المقررة لإجراء عملية شفط الدهون من الرقبة في تونس في حدود ليلة واحدة لا أكثر. وأحيانا تتمّ العملية بطريقة المعالجة غير المعطلة (مغادرة المصحة في نفس يوم العملية).

التخدير

تتم عموما تحت التخدير العام. ويمكن للمريض اختيار صيغة التخدير الموضعي.

ما بعد العملية

تظهر التورمات والكدمات بشكل طبيعي بالمناطق المعالجة والتي ستختفي بعد حوالي 20 يوما على الأكثر. يتم وضع ضمادة لتغطية المنطقة المعالجة خلال الأيام الأولى الموالية للعملية. رغم إمكانية استئناف العمل بعد بضعة أيام فمن المحبذ التمتع بعطلة مدتها أسبوع. يجب عدم ممارسة الرياضة لمدة أسبوعين. يمكن ملاحظة النتيجة النهائية لهذا التدخل الجراحي في فترة تتراوح بين الثلاثة والستة اشهر بعد العملية.

المخاطر

بادروا بالإطلاع على الجذاذة التفصيلية الخاصة بعملية شفط الدهون.

مدة الإقامة

تدوم المدة المقرّرة للإقامة بتونس قصد إجراء عملية شفط دهون الرقبة خمس (5) ليال وستة (6) أيام.

المتابعة ما بعد العملية

عند مغادرة المصحة يوم العملية أو في اليوم الموالي لها، يمكنكم العودة إلى غرفتكم بالفندق حيث الرعاية الطبية اللازمة التي وصفها الجراح المعالج وذلك من طرف ممرضة مساعدة. كما سيقوم الجراح المعالج بزيارتكم قبل مغادرة تونس.

التكلفة

عند بادروا بالاستفادة من طلب أسعار شخصي مجاني وغير ملزم لكم بشيء.

تتضمن الأسعار المحددة تكاليف عمليتكم وإقامتكم بتونس ولن تتكفلوا إلا بدفع المبلغ الموجود على طلب الأسعار الخاص بكم.

تتضمن إقامتكم خمس ليال: واحدة بالمصحة وأربع ليال نقاهة بفندق من فئة الــ5 نجوم بغرفة فردية وبإقامة كاملة إضافة إلى التنقلات المتعددة بين المطار والفندق والمصحة. وهي تستثني النفقات الفردية خارج المصحة والفندق مثل المشروبات والمكالمات الهاتفية.

تتضمن العملية أتعاب الجراح وطبيب التخدير وتكاليف المصحة وأسعار الأدوية والرعاية الطبية ما بعد العلمية واللباس الضاغط. كما تتضمن تكاليف زيارة التفقد ما بعد العملية . وتستثني حصص التصريف اللمفاوي( 25باحتساب أورو للحصة الواحدة).

إتصل بنا

سنتولى مدكم بتقييم الطبيب مرفقا بالتكلفة الجملية والإجابة على إستفساراتكم مع تحديد موعد لكم.

Sending

صمم الموقع من طرف www.digitalbath.fr| © جميع الحقوق محفوظة 2018

Log in with your credentials

Forgot your details?