عملية شفط الدهون بتونس

إعادة رسم جسمي لأحس بأنني أكثر جمالا

سارة – 34 سنة محامية – لبنان

خلال فترة دراستي لم أكن أهتم بجسدي نتيجة القلق والضغط النفسي المستمرين لدرجة أنني لم أعد أتحكم في جسمي.
بعد ذلك حاولت من خلال الحمية الغذائية وممارسة الرياضة لكنني لم أنجح في صقل جسمي مثلما أريد. اليوم لا أحس بالراحة، أنا اليوم امرأة دائرية الشكل وبدينة مثلما كنت دائما.
يمثّل اللجوء إلى عملية شفط الدهون الحلّ الأمثل لإعادة رسم ملامح جسمي والإحساس بكوني جميلة ومرغوب فيّ. ولا تمثل هذه العملية بالنسبة لي وسيلة للتخلّص من الوزن الزائد فقط بل هي مكسب هام لينال جسمي استحسان الآخرين ورضائي.

بادروا باكتشاف نتائج عملية شفط الدهون من خلال الصور

عملية شفط الدهون

تتمثل هذه العملية في التخلّص من كمّ الدهون المتراكمة والمقاومة للحميات الغذائية والتمارين الرياضية. وتطبّق هذه التقنية على مختلف مناطق الجسم: العنق، والفخذين، والذراعين والبطن والأرداف والمؤخّرة.

من هم المؤهلون للقيام بهذه العملية ؟

هو الشخص الذي له وزن طبيعي بالنسبة لحجمه مع تواجد فائض من الدهون المتراكمة بمناطق مختلفة ومعينة على غرار البطن والركبتين والمؤخرة، وله نوعية جيدة من الجلد تتميز بالليونة والقدرة على التمطّط لكي يتراجع إلى حالته الطبيعية الأولى بعد انخفاض حجم الدهون به.
لا تمكّن عملية شفط الدهون في كلّ الحالات من التخسيس لكن دورها يقتصر على إزالة الخلايا الدهنية الزائدة والمقاومة للحميات الغذائية. وهي تقنية لا ينصح بها في حالات الزيادة في الوزن والسمنة.

العملية

التقنية

بعد إدخال المحلول الذي يذيب الدهون، يحدث الجراح شقوقا صغيرة بطول 1 مليمترا. ثمّ ومن خلال عملية ذهاب وإياب يتمّ شفط الخلايا الدهنية باستخدام أنبوب يدخل تحت الجلد ويطبّق فيه ضغط مرتفع. يتم بعد ذلك إغلاق الشقوق عن طريق خيط طبي رقيق وتغطيتها بضمادات. يقوم الجراح بإحداث الشقوق داخل طيات الجلد وتكون الندوب صغيرة وغير مرئية.

مدة الإقامة

يتم الاحتفاظ بالمرضى بالمصحة لليلة أو لليلتين حسب نوعية التدخّل وذلك للمتابعة ومراقبة تأثير المسكنات القوية التي تقتضي الحذر والدقة.

التخدير

تتم علمية شفط الدهون سواء تحت التخدير الموضعي أو التخدير الموضعي المعمق عبر المهدئات أو عبر التخدير العام وذلك حسب الحالة وأهمية المناطق المعالجة. و يقتضي ذلك مناقشة الخيار المناسب مع الجراح وطبيب التخدير.

فترة النقاهة – مرحلة ما بعد العملية

بعد العملية وخلال يومين أو ثلاثة يمكنكم الإحساس بتصلّب المناطق المصقولة والذي يختفي بسرعة. سوف تحسّون بكونكم قد أشبعتم ضربا مبرّحا وهو أمر عادي نظرا للكدمات والانتفاخ. يمكن للكدمات أن تقاوم لأسبوعين أو ثلاثة بينما يتلاشى الانتفاخ بأكثر بطئ.
ينصح بارتداء اللباس الضاغط لمدة تتراوح بين الأسبوعين والشهر. كما يحبّذ ممارسة نشاط رياضي بشكل منتظم واعتماد حمية غذائية مناسبة. لا يمكن تقييم النتائج النهائية للعملية قبل انقضاء مدة الثلاثة أشهر.

المخاطر

بادروا بالإطلاع على الجذاذة المفصلة الخاصة بعملية شفط الدهون.

مدة الإقامة

يتم تحديدها بطريقة تمكّن الجراح من القيام بعملية المتابعة والإحاطة بكم خلال فترة النقاهة. وهي تتراوح عموما بين 5 ليال و6 أيام (وذلك في صورة عدم حصول مضاعفات والتي سيتم إدراجها ضمن طلب الأسعار الخاص بكم).

المتابعة ما بعد العملية

خلال فترة نقاهتكم بالفندق، سوف تتولى ممرضة يوميا تقديم الرعاية اللازمة وعملية التصريف اللمفاوي حسب وصفة الجراح وذلك لتسريع عملية الشفاء. كما سيقوم الجراح بزيارتكم للمراقبة في اليوم الذي يسبق تاريخ عودتكم إلى بلدكم.

السعر

يرتبط السعر بعدد المناطق المعالجة وبمساحتها وبكمية الدهون المستخرجة.

وفي المعدل يجب احتساب ما يلي:

  • عملية شفط دهون خفيفة: 1900 يورو
  • عملية متوسطة: 2100 يورو
  • عملية كبيرة: 2300 يورو

تتضمّن الأسعار المذكورة أعلاه تكاليف الإقامة والعملية في تونس. حيث لن تكونوا مجبرين على دفع معاليم إضافية غير المحدّدة على طلب الأسعار الخاص بكم.

وإجمالا تتمثل فترة إقامتكم في 05 ليال واحدة بالمصحة و4 بالنزل للنقاهة بنزل من فئة الـــ5نجوم في غرفة فردية مع إقامة كاملة إضافة إلى مختلف التنقلات بين المطار والفندق والنزل. وتستثني النفقات الفردية خارج النزل والمصحة على غرار المشروبات والمكالمات الهاتفية وغيرهما.

تضم العملية أتعاب الجراح وطبيب التخدير، وتكاليف المصحة الرعاية والأدوية السابقة للعملية، واللباس الضاغط، وزيارة التفقد ما قبل العملية بتونس وهي تستثني حصص التصريف اللمفاوي (بمعدل 25 أورو للساعة الواحدة).

إتصل بنا

سنتولى مدكم بتقييم الطبيب مرفقا بالتكلفة الجملية والإجابة على إستفساراتكم مع تحديد موعد لكم.

Sending

صمم الموقع من طرف www.digitalbath.fr| © جميع الحقوق محفوظة 2018

Log in with your credentials

Forgot your details?