تجميل الأنف العرقية في تونس

أجد حافة أنفي مسطحة جدا

ملاك 28 سنة مختصة في المالية – الجزائر

رغم أنّ ذلك لا يمثل عيبا كبيرا إلا أنّ الانطباع لدي بأن أنفي يمكن أن يكون أكثر جمالا وحافته أكثر دقة.

جراحة تجميل الأنف العرقية

منذ وقت مضى يمارس الجراحون المختصون عمليات تجميل الأنف بإتباع عدد محدود من معايير الجمال وخاصة في حالة الأنف المدبب الصغير” والذي غالبا ما يسفر عن نتائج مماثلة لدى جميع المرضى. ولحسن الحظّ فانّ ذلك أخذ في التطور منذ مدة طويلة.

من هم المؤهّلون للقيام بهذه العملية؟

يطالب المرضى الذين يريدون القيام بعملية تجميل الأنف خلال هذه الأيام بالاحتفاظ بالخصائص العرقية لأنوفهم. ويراعي جراحونا في هذا الإطار مختلف المطالب المتأتية من المرضى. ويهدف هذا التدخل الجراحي إلى استعادة توازن معين على مستوى الصفات العرقية للمريض بدل محوها أو إخفائها. ومع ذلك، فانّ المرضى الذين ينتمون إلى نفس المجموعة العرقية يتقاسمون في أغلب الأحيان نفس الخصائص الفيزيولوجية ويخضعون إلى هذه العملية لأسباب متماثلة.

العملية

التقنية

مرضى الحوض المتوسطي أو الشرق الأوسط

يتمثل المشكل في دعم غضروفي غير كاف يترجمها ضعف قاعدة الأنف ونقص حافة الأنف. ويتميز جلد الأنف لدى هؤلاء المرضى بكونه سميكا بما يجعل عملية الصقل أكثر تعقيدا. ويتمثل ذلك في إزالة أو الحد من حدبة الأنف وتصحيح انهيار حافة الأنف وتقليل حجم المنخرين.

المرضى الآسيويين

تتمثل الأهداف المشتركة للمرضى الآسيويين في الحصول على حافة مدببة للأنف والحد من حجم المنخرين وتعزيز جسر الأنف.

المرضى الأمريكيين من أصل إفريقي

يتميز هؤلاء المرضى ببعض الصفات التي يرغبون في تغييرها وتشمل: طرف أو نهاية الأنف المسطحة، وانحناء أوسع لفتحات الأنف، إضافة إلى انخفاض شديد في زاوية طرف الأنف. وهم يطمحون إلى الحصول على طرف أنفي مدبّب وواضح المعالم وفتحات أنفية متناسقة مع باقي أجزاء الوجه والجسم.

المرضى من اصل اسباني

على الرغم من أنّ هذه المجموعة لديها تنوع أكبر من أي مجموعة عرقية أخرى من حيث خصائص الأنف إلا أنه توجد بعض الخصائص المشتركة لديهم: انف أكثر ضيقا من الأنف الإغريقي واتساعا من الأنف القوقازي مع جلد غالبا ما يكون سميكا. كما أنّ المنخرين أكثر اتساعا وحدبة الأنف أكثر استدارة من الأنف القوقازي. كما إضافة إلى أن طرف الأنف مسطح أكثر. ويتمثل التدخل الجراحي في الحد من حجم المنخرين وتصغير عظمة الأنف وصقل التلال الأنفية.

المرضى القوقازيين

غالبا ما يتميز الأنف القوقازي بالطول والضيق مع جلد رقيق وغضروف قوي وطرف ضيق. وغالبا ما يلجأ المرضى من هذا العرق إلى تصغير عظمة الأنف، وإصلاح عرض أو شكل المنخرين، وتغيير الزاوية المتكونة من خلال الشفاه العلوية وعظمة الأنف، فضلا عن إصلاح الأضرار الأخرى التي يمكن أن تحدث والتي تؤثر على وظيفة الجهاز التنفسي.

الإقامة بالمصحة

تدوم هذه الإقامة ليلتين كحدّ أقصى.

التخدير

تتم هذه العلمية عادة تحت التخدير العام.

ما بعد العملية

بعد العملية سوف تظهر الكدمات والانتفاخ الذي يصل حدّ الذروة خلال اليوم الثاني. بعد ذلك سوف تبدأ في الذوبان ويظهر الشكل الجديد للأنف تدريجيا. هذا ويجب الانتظار عدة اشهر للوقوف على النتيجة النهائية للعملية.

مدة الإقامة

تدوم هذه الفترة في تونس في إطار عملية تجميل الأنف العرقية مع استتيكاتور خمس (05) ليال وست (06) أيام.

فترة ما بعد العملية

تتم مراقبة اختفاء الكدمات والتورمات والشكل الجديد للأنف خلال فترة النقاهة والتي تبدأ بالعيادة وتتواصل بالفندق حيث الرعاية الطبية اللازمة. قبل مغادرة تونس إلى بلادكم سوف يقوم الجراح بزيارتكم.

التكلفة

بادروا بالاستفادة من طلب الأسعار الخاص بكم بشكل مجاني وبدون إلزامكم بشيء.

تتضمن إقامتكم ليلة واحدة بالمصحة وأربع ليال بفندق من فئة الــ4 نجوم في غرفة فردية وبإقامة كاملة إضافة إلى التنقلات المختلفة بين المطار والفندق والمصحة. وهي تستثني النفقات الفردية خارج النزل والمصحة على غرار المشروبات والمكالمات الهاتفية.

<تتضمن العملية أتعاب الجراح وطبيب التخدير وتكاليف المصحة ورعاية الممرضة داخل الفندق وأسعار المواد الصيدلانية ما بعد العملية وزيارة المراقبة التي يقوم بها الجراح بعد العملية وقبل المغادرة.

إتصل بنا

سنتولى مدكم بتقييم الطبيب مرفقا بالتكلفة الجملية والإجابة على إستفساراتكم مع تحديد موعد لكم.

Sending

صمم الموقع من طرف www.digitalbath.fr| © جميع الحقوق محفوظة 2018

Log in with your credentials

Forgot your details?