شفط الدهون باستخدام الليزر في تونس

وجهي منخفض نحو الأسفل

محمد – 53 سنة – ممرض – دبي

ابلغ من العمر 53 سنة وأريد إنعاش وجهي لاني أحس دائما بكوني دائم التعب

شفط الدهون باستخدام أشعة الليزر

عملية شفط الدهون باستخدام الليزر هي عملية مختلفة عن نظيرتها المتعلقة بشفط الدهون التقليدية وهي تستخدم أشعة الليزر لإذابة االدهون قبل استخراجها من خلال أنبوب رقيق يسمى قنية الشفط. وتساعد هذه الطريقة على جعل عملية شفط الدهون أسهل والتدخل أقل مضرة بما يساعد على مزيد التقليص من فترة النقاهة. لا يتم أحيانا استعمال قنية الشفط في المناطق ذات الطبقات الدهنية الرقيقة مثل الوجه والرقبة. وفي هذه الحالة فانّ الدهون المسيّلة يتم امتصاصها والقضاء عليها بشكل طبيعي من قبل الجسم.

من هم المؤهلون للقيام بهذه العملية؟

لا تمثل هذه العملية حلا للتخفيض من الوزن بل لإزالة الدهون المقاومة للأنشطة الرياضية وللحميات الغذائية. من الناحية المثالية فانّ المرضى المؤهلون للقيام بهذه العلمية هم أشخاص يتمتعون بصحة جيدة ولا يعانون من زيادة في الوزن. وتتمثل العملية بالنسبة لمعظم المرضى في معالجة الرواسب الدهنية التي يصعب إزالتها عن طريق تقنية الشفط التقليدية والتي تتسبب مثلا في ظهور الذقن المزدوج أو الخط بين الفك والرقبة ولكن كذلك بالمناطق الأخرى التي تمثل مشكلا والتي تحتوي بشكل كبير على الدهون: البطن / الفخذين/ الذراعين/ التثدي .

العملية

التقنية

تتم العملية بطريقة الجراحة غير المعطلة. خلال العملية يتم إدخال ليفة ليزرية من خلال قنية. بعدها يتم إدخال القنية داخل الجيوب الدهنية عبر شقوق دقيقة بطول 1 أو 2 مليمترات في الجلد. يتم تحريك الليفة الليزرية ذهابا وإيابا ويمكن ملاحظة الشعاع الليزري بالعين المجردة من خلال الجلد. سوف يقوم هذا التحريك بتسخين الخلايا الدهنية وكسر أغشيتها. يتم امتصاص الدهون المسالة باستخدام قنية صغيرة جدا.

خلال مروره يساعد الليزر في تخثر الأوعية الدموية بما يقلّل من النزيف والكدمات وبالتالي من المدة المخصصة للمراقبة بعد العملية. تساعد الحرارة وتخثر الأنسجة في إعادة شد الجلد ورفعه (من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين والايلاستين).

الإقامة بالمصحة

تتم هذه العملية تحت المعالجة غير المعطلة ويمكن للجراح المعالج أن ينصح بالإقامة بالمصحة لليلة واحدة قصد مزيد المراقبة.

التخدير

تتم عموما تحت التخدير العام أو تحت التخدير الموضعي المصاحب أو غير المصاحب لمهدئات.

ما بعد العملية

أعراض غير مقلقة. من المتوقع حدوث كدمات ورضوض طفيفة لكن من الممكن مغادرة المصحة في نفس يوم العملية واستئناف أغلب الأنشطة المعتادة خلال يومين فقط.

مدة الإقامة

تدوم المدة المقرّرة للإقامة بتونس قصد إجراء هذه العلمية بخمس ليال وستة أيام.

المتابعة ما بعد العملية

سوف تتلقون الرعاية الطبية اللازمة بغرفة الفندق من طرف ممرضة. كما سيتولى الجراح المعالج القيام بزيارة تفقد قبل مغادرتكم تونس.

التكلفة

عند بادروا بالاستفادة من طلب أسعار شخصي مجاني وغير ملزم لكم بشيء.

إتصل بنا

سنتولى مدكم بتقييم الطبيب مرفقا بالتكلفة الجملية والإجابة على إستفساراتكم مع تحديد موعد لكم.

Sending

صمم الموقع من طرف www.digitalbath.fr| © جميع الحقوق محفوظة 2018

Log in with your credentials

Forgot your details?