عملية تجميل المهبل في تونس

أنا منزعجة ومحرجة جدا

مريم – 36 سنة – محامية -لبنان

بعد ولادة ابني بدأت اشعر ب آلام خاصة عند ارتدائي لبعض الملابس الداخلية بسبب الاحتكاك ولكن أيضا خلال العلاقة الحميمة مع زوجي. وقد نصحني طبيبي بالقيام بعملية تجميل المهبل ولم أتردّد في ذلك.

عملية تجميل المهبل

يمكن أن يكون لعملية تجميل المهبل تأثير ايجابي جدا خاصة لدى المريضات اللاتي تمدّدت لديهن عضلات المهبل أو ضعفت بسبب الولادة. وبالنسبة لعدد كبير من النساء، يمكن أن يشكّل ذلك أمرا محرجا وأن يؤدي إلى صعوبات إضافة إلى عدم الرضاء التام أثناء العملية الحميمة. كما ينتج ضعف عضلات المهبل في بعض الأحيان شعورا بالجذب أو بالاحتكاك وخاصة عند ارتداء الملابس الداخلية. وفي حالات نادرة، يمكن أن تساعد التمارين الرياضية عضلات المهبل.

يتمثل الهدف من هذا التدخل الجراحي في تحسين حالة التقلص الموجودة على مستوى المهبل من خلال إنعاش العضلات والأنسجة.

من هم المؤهّلون للقيام بهذه العملية؟

ينصح بهذه العلمية بالنسبة إلى النساء اللاتي يعانين من انتفاخ عضلات المهبل. ويمكن لهذا أن يتسبب أحيانا في سلس البول. تمكّن العملية من استعادة الثقة بالنفس. وينصح بانتظار قرابة السنة بعد الولادة قبل الخضوع إلى هذه العملية.

العملية

تساعد العملية على استعادة الانقباض والقوة والتحكّم على مستوى المهبل. يتم تقريب العضلات من بعضها من خلال خيوط قابلة للانحلال بمرور بعض الوقت. يتم إزالة الكمية الزائدة من الجلد والتي يمكن أن توجد، بما يساعد على إعادة صلابة العضلات والأنسجة المحيطة بها.

الإقامة بالمصحة

عادة ما تكون لليلة واحدة.

التخدير

تتم عموما تحت التخدير العام وتدوم العملية ساعة واحدة.

المخاطر

بادروا بالإطلاع على الجذاذة التفصيلية الخاصة بعملية تجميل المهبل.

ما بعد العملية

بعد العملية، سوف يتم تخفيض قطر المهبل وتقوية عضلاته. سوف تعود مختلف الأعضاء المكونة للمهبل إلى حالتها السابقة للحمل. وتختلف فترة الشفاء من مريضة إلى أخرى، ومع ذلك تظهر الكدمات وحالات التصلب. يحظّر الجماع قبل انتهاء شهر ونصف. يمكن المشي بشكل طبيعي بعد أيام قليلة واستئناف العمل بعد أسبوع. تظهر النتيجة النهائية للعملية بعد حوالي ثلاثة أسابيع من تاريخ إجراءها.

مدّة الإقامة

مدة الإقامة بتونس

تتمثل هذه المدة في خمسة (5) ليال وست (6) أيام.

المتابعة ما بعد العلمية

تتولى ممرضة تقديم الرعاية الطبية اللازمة لكم بالفندق حال نهاية إقامتكم بالمصحة. كما سيتولى الجراح المعالج زيارتكم قبل مغادرتكم إلى بلدانكم.

إتصل بنا

سنتولى مدكم بتقييم الطبيب مرفقا بالتكلفة الجملية والإجابة على إستفساراتكم مع تحديد موعد لكم.

Sending

صمم الموقع من طرف www.digitalbath.fr| © جميع الحقوق محفوظة 2018

Log in with your credentials

Forgot your details?